HanyBee مبرمج حر Seo سيو الكويت

طرح تحديث Google May 2020

هذا هو التحديث الأساسي الثاني لشركة Google لعام 2020.

ملخص عن التحديث:

ترتيب الكلمات الدليلية حسب المنطقة الجغرافية بشكل أفضل.

مثال : كنا في السابق بمحرك بحث جوجل الكويت نبحث عن نتيجة بعنوان ” زراعة أشجار” تظهر لنا نتائج من دول أخري مثل السعودية ومصر على سبيل المثال.

بعض المواقع قد تتأثر بالترتيب ولكنها ستتعافى مع الوقت.

أعلنت Google أنها ستطرح تحديثًا أساسيًا جديدًا ، التحديث الأساسي لشهر مايو 2020 ، يوم الاثنين. هذا هو التحديث الأساسي الثاني لعام 2020 ، وكان الأول هو التحديث الأساسي لشهر يناير 2020.

من الناحية التاريخية ، أصدرت Google تحديثًا أساسيًا لخوارزمية Google كل بضعة أشهر أو نحو ذلك. لقد مر ما يزيد قليلاً عن 3 أشهر منذ التحديث الأساسي لشهر يناير.

قالت Google “في وقت لاحق اليوم ، نصدر تحديثًا واسعًا للخوارزمية الأساسية ، كما نفعل عدة مرات سنويًا. يطلق عليه التحديث الأساسي لشهر مايو 2020. تظل إرشاداتنا بشأن هذه التحديثات كما غطيناها من قبل “.

جوجل الكويت
جوجل الكويت

في وقت لاحق اليوم ، نصدر تحديثًا واسعًا للخوارزمية الأساسية ، كما نفعل عدة مرات سنويًا. يطلق عليه التحديث الأساسي لشهر مايو 2020. تظل إرشاداتنا حول هذه التحديثات كما غطيناها من قبل.

  • Google (searchliaison) 4 مايو 2020
    طرح الآن. في الساعة 3:50 مساءً بالتوقيت الشرقي ، بعد حوالي ساعة من نشر هذه القصة ، قالت Google إن النشر قد بدأ. قد يستغرق طرح Google بالكامل “حوالي أسبوع إلى أسبوعين”.

التحديثات السابقة. كان آخر تحديث أساسي سابق هو التحديث الأساسي لشهر يناير 2020 ، وكان لدينا بعض التحليلات حول هذا التحديث هنا. كان الإصدار السابق لذلك هو التحديث الأساسي لشهر سبتمبر 2019. شعرت أن هذا التحديث أضعف بالنسبة للعديد من مُحسِّني محركات البحث ومشرفي المواقع ، حيث قال الكثيرون إنه لم يكن له تأثير كبير مثل التحديثات الأساسية السابقة. أصدرت Google أيضًا تحديثًا في نوفمبر ، لكن هذا التحديث كان خاصًا بالتصنيفات المحلية.

ماذا تفعل إذا تعرضت للضرب. قدمت Google نصائح حول ما يجب مراعاته إذا تأثرت سلبًا بتحديث أساسي في الماضي. لا توجد إجراءات محددة يجب اتخاذها للتعافي ، وفي الواقع ، قد لا يشير تأثير التصنيف السلبي إلى وجود خطأ في صفحاتك.

ومع ذلك ، فقد عرضت Google قائمة بالأسئلة التي يجب مراعاتها إذا كان موقعك قد تعرض لتحديث أساسي.

لماذا نهتم. عندما تقوم Google بتحديث خوارزميات ترتيب البحث الخاصة بها ، فهذا يعني أن موقعك يمكن أن يؤدي بشكل أفضل أو أسوأ في نتائج البحث. إن معرفة وقت قيام Google بإجراء هذه التحديثات يمنحنا شيئًا للإشارة إليه لفهم ما إذا كان هذا شيئًا قمت بتغييره على موقع الويب الخاص بك أو شيء غيرته Google باستخدام خوارزمية التصنيف الخاصة بها. اليوم ، نعلم أن Google ستصدر تحديثًا أساسيًا للترتيب ، لذا راقب تحليلاتك وتصنيفاتك.

Related posts

Call Now
Share Whatsapp
Share Twitter
Add Bookmark
Share Facebook

اترك تعليقاً

يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

الوسوم:   •    •    •